اصف شوكت في السجن

اذا صحت الانباء المتواتره عن احتجاز المجرم اصف شوكت في الاقامة الجبريه او في احدى السجون السوريه وما اكثرها ، اذا صح ذلك فانه سيكون اكبر بشارة حول تدهور الوضع في قمة الهرم الحاكم ضمن النظام الدكتاتوري البشع الذي يقوده بشار الاسد .

لقد ظل المجرم اصف شوكت بما يتمتع به من موقع مقرب من العائله الاسديه الحاكمه ، ظل يمثل لسنين طويله حلقه مهمه من حلقات النظام القليله الفعاله والمؤثره في اتخاذ القرار وتطبيقه بمنتهى الصرامه ، لذلك فان وصول حبل المشنقه الى مثل تلك الرقبه الخبيثه يمثل تطورا مهما جدا يدل على تفكك خطير في اوصال النظام القمعي المعروف عنه جيدا انه ليس لديه( ذقن ممشطه) اذا تعلق الامر بامن النظام واستمراريته على وضعه الحالي .

وربما الاخطر في الامر انه تزامن وقيل انه مرتبط بحادث اغتيال العضو البارز في حزب الله اللبناني عماد مغنيه ، تلك الحادثه التى احدثت زلزالا في العلاقات بين الحليفين النظام – حزب الله واشرت الى اي مدى يمكن ان يكون النظام مخترق حتى تمكن قتلة مغنيه من الوصول اليه ان كانوا فعلا من اليهود ، لذلك فان اعتقال اصف شوكت ربما يخدمهم في اكثر من هدف : تلبيسه مسؤولية اغتيال الحريري مثلا في محاولة للنفاذ من تلك المسؤوليه من خلال تسليمه قريبا الى لجنة التحقيق الدوليه كبش فداء في سبيل انقاذ بشار واخيه ماهر ، وكما يقول البعثيون في ادبياتهم : كلنا فداء للوطن ، وبما ان الوطن هو بشار ونظامه فلا باس ان ينحر شوكت على مذبح الوطن كما نحر من قبله غازي كنعان ومحمود الزعبي وغيرهم كثير ، الا يستحق الوطن سيلا من الدماء غير الذكيه لحمايته ؟؟؟؟؟

ان مثل هذا الخبر ليثلج صدور ملايين المعذبين من السوريين الذين ذاقوا الويل والاهوال من اصف شوكت وغيره من ازلام النظام ، وان نراه اليوم مصفدا بالاغلال مساقا الى حتفه في محاكم هولندا او غيرها من دول العالم ، ان ذلك سيمثل بشارة اكبر بان النظام بدأ فعلا بالزج باكبر عتاته الى المقصله التى صنعها له ، وان يوم وصوله هو نفسه الى تلك المقصله لم يعد بعيدا ، وان هذا الشعب الصامد المصابر المحتسب سوف يرى يوما في جلاديه وخونته الذين اهلكوا الحرث والنسل ، وما ذلك على الله بعزيز ، الم يهلك قبلهم كل الطغاة والعتاة والجبابره ؟ اين هو ابو جهل وابو لهب وامية بن خلف ؟ اين هو تشاوشيسكو وموسوليني وهتلر وعبدالناصر والطاغيه حافظ اسد؟ هل سيكون اصف شوكت وبشار وماهر اكرم على الله من هؤلاء جميعا؟ حاشى لله .

انها فعلا بشرى للسوريين ان فجر خلاصهم من بشار قد صار قريبا ، لان تخلي بشار عن صهره بهذا الشكل يعني ان الدائرة قد ضاقت جدا ولم يبق داخلها من العتاة الا القليل وان النار تاكل بعضها ان لم تجد ما تاكله .

ولكل ظالم نهايه

علي الاحمد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>