اخر النيوفيات

نزار نيوف يفبرك بيانا لم يوقعه احد يتبرأ فيه من نفسه

نشر المدعو نزار نيوف بيانا على موقعه يقول انه صادر من موقع المسلمين العلويين ، ليس فيه اسم احد ولا عنوان موقع الكتروني ، يقول فيه هؤلاء العلويون ( يخافون من ذكر اسمائهم) يقولون فيه ان نضال نعيسه ونزار نيوف لا يمثلون المسلمين العلويين ،و انهما علمانيين ليس لهم دين ، وان اي شيء يصدر عن تلكما النكرتين لا يمثل المسلمين العلويين الذين تعرضوا لظلم شديد كما يقولون لمدة سته قرون مضت و يقولون انهم : (نعلن نحن موقع المسلمين العلويين أن ديننا هو الإسلام ، وربنا الله ونبينا محمد وكتابنا القرآن وإمامنا علي ابن عم الرسول وزج البتول فاطمة وأبو الحسن والحسين سيدا شباب أهل الجنة ) انتهى كلامهم .

واحب بداية هنا ان اؤكد بطلان ما جاء في كلام نيوف هذا حول كوني ( قيادي منشق) من الاخوان السوريين ؛ حيث اني لست قيادي ابدا ولست منشق قطعيا ، انا شخص سوري عادي محروم مثل الاف السوريين من حقي في العيش في وطني بحرية وكرامه ومجبر على العيش في المنفى القسري ، وحصل العام الماضي اشكال ما مع قيادة الاخوان في لندن ، ولم اكن في يوم منشق او ادعو الى اي شيء من ذلك . واؤكد ايضا كذب كل ما قاله عن السيوف والبلطات والذبح ، كل ذلك كلام مختلق من بنات افكاره ، وهو معروف بفن التاليف والتلفيق ، لم نحب في يوم ما ان نتعاطى معه-نزار- ابدا لان الكثيرين يشككون فيه وبحقيقة كل ما قاله بعد خروجه من سوريا ، والكثير يزعم انه كان مخبر مزروع بين المساجين ، وانهم جميعا –العلويين- منظومه كامله تتحكم بانفاس الشعب السوري ، ولكن لكل واحد جانب ، بعضهم يسب ويشتم ديننا مثل نعيسه وغيره ، ومنهم مهمته بالتعذيب والسجون ، ومنهم في نهب خيرات سوريه ، واخر مجموعه ظهرت علينا الان هي مجموعة( المؤمنين ) اتباع سيدنا جعفر الصادق ، الذين لم نرى واحدا منهم ولم نسمع عنه في حياتنا ، ترى لماذا تختبئ تلك المجموعه ( التقيه ) من العلويين –ان كانت موجوده اصلا – ولا يظهر لنا الا الفساق واللصوص والمجرمين ، لماذا تخاف تلك الفئه ( المؤمنه) على نفسها ، ولماذا لا تخرج للناس وتتحدث عن الظلم والفساد والرشوه والمحاكمات العسكريه لكل من يفتح فمه بكلمه؟ هل هم خائفين فعلا ، اذا لتبلغ عنهم لجان حقوق الانسان لتشرح للناس خوفهم من النظام وتقوقعهم على انفسهم بحيث لا يراهم احد ولا يعرفهم ، حتى بيان اليوم الذي نشره نزار نيوف لم يكتب واحد منهم اسمه .

وهكذا يدبلج هذا الدعي نزار كلاما لا يسنده لاحد من البشر ، كلام على النت لا يقدم ولا يؤخر لانه ببساطه غير معروف من هو صاحبه ، ربما –وهو الارجح – ان نيوف تنصل من نيوف وتبرأ واحد من الاخر في محاوله لتبرير ما صدر عنه من فحش وتجني على رسول الامه ، ولكن بفضل الله فقد كشف هذان الشخصان خلال الاسبوع الماضي لملايين المسلمين كم هي الوقاحه والسوء الذي تتحلى به اجيال البعث وانتاج حافظ اسد من الاف الفساق الداعين للرذيله في بلدنا سوريه ، ويبين في نفس الوقت كم هي معاناة ابناء سوريه في هذه الظروف التى يحكمنا فيها امثال هؤلاء .

يوما بعد يوم يتكشفون امام الناس على حقيقتهم التى حاولوا اخفاءها كل تلك السنين ، بعد ان انكشفوا سياسيا في المنطقه ، واصبح النظام السوري مثل العنزة الجرباء التى يتحاشاها الناس ، وما حصل بالامس في تركيا من استثناء الوفد السوري من المشاركه في اجتماع للبحث في موضوع الرئاسه اللبنانيه .

مهما حاول نيوف التملص مما قاله فهو معروف حتى قبل ان يصدر ذلك عنه ، ولم يكن بحاجة اصلا لما قاله لانه معروف ، وكذلك نعيسه ، لم يكن بحاجة لان يقول ما قاله عند فيصل القاسم لانه كتب ذلك عشرات المرات ، ولكن الفارق ان ملايين الناس سمعوه وراحوا يبصقوا عليه بكل اللهجات واللكنات . المطلوب الان من كل من يهتم بالم
عارضه السوريه ان ينكر ما فعله هذان الشخصان ، وان يقول بصوت عال ان دين الله وحرماته خط احمر ليس لاحد ان يخوض فيهما او يقترب منهما ، وان من يتجرأ على دين الله فلا مساومة معه ولا مهادنه وانما عداء كامل له على كل الصعد . ونحن – باسم ملاين السوريين والعرب- مستعدين للدفاع عن دين الله وعن حرمة رسوله مهما كلفنا ذلك من ثمن ، وانتم تعرفونا اصلا وتعرفون ما هي قيمة ارواحنا في سبيل خدمة الاسلام.

مهما طال ليل بغيكم في سوريه فلا بد من نهايه وكل ذلك مسجل عليكم ، يسجله الشعب والتاريخ ومواقع الانترنت لتنالوا جزاؤكم العادل يوما ما .

علي الاحمد

وهذا رابط ما جاء في موقعه النيوفي

http://syriatruth.org/Al-Hakikah/index.php?option=com_content&task;=view&id;=2138

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>