حوار الطرشان …آخرانجازات البعثيين

حوار الطرشان … آخر انجزات البعثيين

بعد ما يقرب من أربع شهور على إندلاع ثورة الكرامه السوريه في حوران ودرعا تحديدا ، ثم إنتقالها مثل إنتقال النار في الهشيم الى كل أنحاء الوطن ،  يقف النظام المجرم في محاولة لقلع الاشواك التى زرعها في جسده المتهالك ، يقف ليحاول أن يلتقط أنفاسه بعد أن حوّل أبطال الشام عليه الليل والنهار الى كابوس مزمن لا ينفع معه أي نوع من أنواع التخدير او العلاج .

في أحد فنادق دمشق الفاخره ، يجتمع اليوم فاروق الشرع عيدم الضمير وعديم الاخلاق الذي قبل أن يبقى في منصبه كل تلك الفتره بينما أهل بلده وأقاربه وجيرانه يفتك بهم ليل نهار الاوباش من الناس من رجال بشار الكلاب الشبيحه والمخابرات ، يجتمع مع أشخاص جمعهم من هنا وهناك ممن قبلوا أن يكونا عبيدا في طابوره الوسخ ليقول للعالم أنّ النظام بدأ يسلخ جلده المتعفن ليلبس جلدا جديدا مختلفا عن ذاك الجلد الحقير الذي عرفه به العالم خلال أربعة عقود او أكثر .

يجتمع الشرع عديم الذمّه مع آخرين عديمي الاخلاق ، وكلهم يقتات على دماء الشهداء وأنين الجوعى والمحاصرين ، يجتمع ليقرر مصير نظام يلفظ أنفاسه الاخيره على وقع مظاهرات حماه المليونيه ، ومظاهرات حمص العديه ، والرفض التام والكامل لهذا النظام المسخ الذي جاء بالعار والوبال على سوريه الارض والانسان والتاريخ .

ترى من هم الذين سيقبلون الجلوس مع تلك العصابه من السياسيين الوسخين الذين يغطّون جرائم القناصه والعصابات التى تعيث فسادا في كل مكان ؟ من سيقبل الجلوس معهم ؟ من الذي يملك حق محاورتهم ؟ ومن خولهم ذلك الحق ؟؟

إنّ أي شخصية سوريه من خارج النظام تقبل الجلوس معهم تحت أي مسمى فسوف يتم حسابها ومعاقبتها بشده من أبناء الثورة السوريه أشدّ العقاب ، كل من يقبل توسيخ يديه بيدي فاروق الشرع وبسيسه الثعبان الشمطاء السافله الحقيره فسوف يكون مثلهما في العقاب والجزاء عندما يتخلص الشعب منهم ، كل من يقبل أن يكون ممسحة زفر لهؤلاء الفاسدين فسوف يكون مثلهم .

اليوم الاحد سنشهد مسخرة جديده ، لا تقل هزالا عن مسرحية المعلم يوم مسح خارطة أوربه من الخارطه ، ولا تقل عن مسرحية البشمركه الذين سقطوا من السماء في قرية البضاء ، ولا تقل عن مسرحية هطول الامطار في الميدان يوم خرج المتظاهرون لشكر الله على نعمة المطر ، ولا تقل أبدا عن أي مسرحية من مسرحيات تلفزيون الدنيا المضحكه .

اليوم سنشهد كيف يستميت النظام في إختلاق الحلول لورطته دون فائده ، اليوم سنعرف آخر نكات الاخوه الحماصنه عن ذلك المؤتمر .

لو كنت رسام كاريكاتير لرسمت الشرع يتحاور مع الشمطاء شعبان ، والبغل المعلم يتحاور مع الجحش ماهر ، والنصاب الدردري يتحاور مع اللص مخلوف ، والتيس بختيان يتحاور مع الدب علي مملوك .

شكرا

علي الاحمد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *