سوريون نت منكم واليكم
أعزاءنا القراء
هذا الموقع منكم واليكم ، جسر للتواصل بين سوريي المهجر وسوريي الوطن المغتصب ، حلقة يتلاقى فيها الإخوه الاحباب الذين فرقت بينهم عقود الحرمان والقهر والفقر والسياحة المباركة في بقاع الارض ، يتلاقى هنا السوري المقيم في الخليج مع أخية المقيم في أوربه أو باكستان او العراق والاردن ليطّلع الجميع على آخر أخبار بلدهم الاسير وليقوّوا أواصر المحبة والتعاون فيما بينهم .
هوية الموقع مهمة جدا : هوية سورية إسلامية سنّيه تحترم التنوع ولكنها تعتز بعقيدتها الاسلامية الناصعة المحبة للخير والحانية على غير المسلمين والرفيقة مع المسالمين من مختلف الملل والنحل .
هوية ناصعة مشرقه واضحه لا تخفي شيئا من ملامحها ، هوية أبي عبيده وخالد وشرحبيل ، قدّمت للبشرية الخير والعطاء وحمت غير المسلمين لقرون طويله ، مما أكسبهم الشرعية والوجود بين المسلمين في بلاد الشام كل تلك المئات من السنين محتفظين بهويتهم الخاصه وعبادتهم وكنائسهم ، بخلاف كل الفاتحين الاخرين الذين يدمّرون ويحرقون الارض ويستعبدون من عليها .
إخواننا الاكراد : لا فرق بيننا وبينكم الاّ بالتقوى والعمل المخلص الجاد في خدمة الوطن ، نعترف لكم بخطئ ما فعله البعثيون تجاهكم من حماقات ، ونقر لكم بحقوقكم في لغتكم وثقافتكم في إطار الوطن الواحد ونعتز بإخوتكم الاسلامية السنّيه التى تشاركوننا فيها ، ونقف إجلالا لأبطالكم الذين شكلوا ركنا أساسيا من مجد السلام ، صلاح الدين الايوبي وقطز……
أبناء الطائفة العلويه : أنتم شركاؤنا في الوطن شئنا ذلك أم أبيناه ، نعتقد بأن القسم الاكبر منكم لا يوافق على سياسات النظام العنصريه التمييزيه المجحفه ، ندعوكم للوقوف مع أبناء شعبكم ضد ظلم وعسف النظام الذي لم ينجو منه احد حتى أنتم ممن يزعم النظام أنه حاميكم وعزوتكم ، ندعوكم للوقوف صراحة وعلنا ضد طغيان بشار الاسد وزبانيته في حق أبناء سوريه من جميع المذاهب ، ونذكركم بأن أبناء ضحايا النظام وهم بعشرات الالوف لن يغفروا لكم سكوتكم عما حلّ بهم من مصائب ، لذلك فإن دوركم الان هو المشاركه في التغيير السلمي القانوني لحفظ مستقبل أجيالكم في سوريه ، لان بشار ونظامه لن يدوم الى الابد ، وزواله لسبب أو لآخر ربما يفجّر براكين حقد وإنتقام ضد المجرمين من أبنائكم ، دوركم اليوم أن تتصرفوا بحكمة وعقلانيه وتعرفوا أين هو مستقبلكم .
أبناء السنّة في نظام البغي الاسدي : لو انكم ملكتم الشجاعة لتحذوا حذو السيد عبد الحليم خدام عندما قفز من سفينة بشار المتهالكه التى تحمل كل البغي والقهر والحقد . من المعيب عليكم أن تبقوا فيها ساعة واحده ، سفينة القتلة والسفاحين من رؤساء أجهزة الامن والمافيات ورامي وخلوف اللص المحترف ، إنها فرصتكم لتكفّروا عن كل تلك المجاراة والموافقة على مسلسل الجرائم الذي ارتكبه النظام .
نحن هنا لا نهدد ولا نتوعد ، ولكننا نقول الحق والصدق ليعرفه الناس : من حق الاجيال الجديدة علينا أن نعرّفها بما حصل ، من حق أبناء الضحايا والمفقودين أن يعرفوا أين وكيف غاب أحبابهم ، من حق التاريخ أن يسجّل تفاصيل المأساة التى جلبها حافظ أسد الى سوريه ، من حق الفقراء أن يعرفوا من يسرق قوت أبنائهم ، ومن حق المظلوم أن ينتصر من جلاديه .
كما تحررت كل الشعوب ، سيتحرر الشعب السوري من سيف البغي الاسدي وسيعود رائدا لقومه ، قائدا لامته رمزا للخير والعدل والحريه .
لن يدوم ليل البعثيين الى ما لا نهاية ، لان كل من سبقهم من الطغاة والجلادين ذهبوا الى اكثر زوايا التاريخ عتمة وتعفنا .
هذا هو عهدنا لكم في هذا المنبر أن نكون صوتا لكم جميعا ، ناطقا بإسمكم جميعا معبرا عن طموحاتكم جميعا والله من وراء القصد .
علي الاحمد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>