سجّل أنا طائفي
إذا كان لفط الطائفي أو الطائفيه السياسيه تعني الانتصار لأهل السنه في سوريه المسحوقين في السجون والمعتقلات البعثيه والعلويه في سوريه ، إذا كان ذلك اللفظ يطلق على من ينصر هؤلاء ويطالب بحقوقهم فأنا طائفي من الطراز الاول ومتعصب لتلك الطائفيه .
إذا كانت الطائفيه تعني الاعتراض على حكم بشار الاسد الطائفي العلوي حتى نخاع العظم ، إذا كانت الطائفيه تعني عدم القبول بذلك الحكم القائم على الظلم والطغيان فاذا كان ذلك كذلك ،فأنا طائفي وأفتخر بذلك .
إذا كانت الطائفيه تعني رفض إمبراطورية رامي مخلوف التى سرقها من أفواه الجياع والفقراء من كل أبناء سوريه ، إذا كان لفظ الطائفي ينطبق على من يكره رامي مخلوف وأمواله المسروقه فإذا أنا طائفي وأفتخر بذلك .
إذا كانت الطائفيه واللفظ الطائفي تعني رفض قبول منطق البعثيين بأن سوريه عباره عن مزرعه كسبوها في معاركهم من خلال سلاح الجيش السوري ومن خلال البطش والقمع القائم على الطائفيه العلويه التى إستخدمت سلاح الجيش لإخضاع الاخرين وإذلالهم ، إذا كان لفظ الطائفي يشمل كل من يعترض عليهم فإذا أنا طائفي وأفتخر بذلك .
اذا كانت الطائفيه تعني أن أهل السنه جميعا عليهم التوحد والتضامن ورص صفوفهم ونسيان خلافاتهم الصبيانيه بين الحلبي والحموي والحمصي ، والوقوف بوجه الشاذين من أبناء الطائفه العلويه الذين يحكمون بالحديد والنار والسجون ، إذا كانت الدعوه لتوحيد أهل السنه في جبهة واحده وحشدهم للوقوف في وجه الطغيان العلوي من عائلة الاسد ، إذا كان ذلك مشمول تحت لفظ الطائفي والطائفيه فإذا أنا أول من يدعو لذلك ، وأنا طائفي عند ذلك .
إذا كانت الطائفيه تعني العمل من أجل حصول الشعب السوري بشكل عام وأهل السنه والجماعه بشكل خاص ، أن يحصلوا على حقوقهم في وطنهم بالعيش الكريم والحريه وحقوق الانسان ، إذا كان هذا المطلب يصنف بأنه طائفي فأنا طائفي إذا وأفخر بذلك.
إذا كانت الطائفيه تعني عدم القبول بحكم الطائفه الاقليه في سوريه من خلال القتل والترويع فأنا إذا طائفي وسجّلوا ذلك عليي.
علينا الانخجل من هذا بعد اليوم . في لبنان تتناحر الطوائف لنيل حقوقها ومع ذلك فهم يعيشون جنبا الى جنب وينتخبون ممثليهم بحريه ويحصلون على كل شيء بينما نحن نعيش الذل والحرمان والفقر والجهل بسبب تسلط شرذمة قليله من أبناء الطائفه العلويه يساعدهم بعض العميان والطرش من أبناء السنه مثل الشرع وطلاس وغيرهم ممن أعطوهم الغطاء الكاذب لكل جرائمهم.
علينا أن نرفع صوتنا جميعا بأن أبناء السنّه في سوريه محرومين من أبسط حقوقهم حتى في العيش في وطنهم بسبب تسلط ذلك النظام الطاغي المجرم .
إذا كانت الطائفيه تعني إنتصارنا لحقوقنا المسلوبه فعلينا جميعا أن نكون طائفين ونقاتل من أجل ذلك .
لن نخاف بعد اليوم من أي متنطع يصف هذا أو ذاك بأنه طائفي لانه يتعرض على الطائفيه البشعه لبشار وأخيه وعائلته .
سنعلنها بوضوح وصفاء أن طائفتنا مسحوقه في سوريه مع أنها الاكثريه من أبناء الشعب بالواقع والحقيقه وسنعمل على الحصول على حقوقنا المهدوره .
لذلك أرجو أن نسجّل أنفسنا جميعا على أننا طائفيين إذا كانت الطائفيه تعني ما سبق من هذه المعاني .
علي الاحمد

تعليق واحد على

  1. تيم حاوي

    أنظر الى اين وصل بنا نظام الحكم في سوريا,
    http://www.syria-news.com/readnews.php?sy_seq=114729
    وللاسف بمجهود مشايخ محسوبين على اهل السنة . يريدون الغاء ما تبقى من تعاليم اسلامية في مدارسنا وتوحيد التربية الدينية للمسيحين والمسلمين في مادة واحدة , حتى التعاليم التي تكتب على الورق ولا ينفذ منها شيء يريدون الغاءها , ولو علم حبش وحسون ان وجودهم اصلا بنظام لا يطبق شرع الله هو اكبر مخالفة للدين لما بقو يوما واحدا , فمن شروط مبايعة المسلم للحاكم هو التزامه بتطبيق كتاب الله وسنة نبيه , ولكن ماذا نقول , ماذا نقول عن مشايخ تشعر عندما يتحدثون انك امام علمانيين وليسوا مشايخ مسلمين , بل والله سبقوا العلمانيين بأشواط كثيرة فحسون يطبل للعلمانية في سورية اكثر من العلمانيين انفسهم وهذا حبش يريد الغاء مادة التربية الاسلامية من المنهاج الدراسي , يبدو أن حبش استثقل هذه المادة على ابنائنا . ولم يستثقل مادة التربية القومية التي تدرس فكر الحزب البعث العربي الاشتراكي لابنائنامن نعومة اظفارهم , نعم يا حبش الواجب عليك ان تطالب بإلغاء مادة التربية القومية التي تدرس لابنائنا كذب وافتراء منهاج وضعه ميشيل عفلق المسيحي وتخرج اجيالا منافقة بعيدة كل البعد عن دينها .
    ولكن ماذا نقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل .

    رد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>