سوريه بلد العجائب
إطار باص ينفجر فيحطم الباص ويقتل ثلاثة اشخاص
صدق أو لاتصدق ، وزير الإعلام السوري يقول أن عجلة –دولاب- باص إنفجر في منطقة الست زينب مما تسبب في قتل ثلاثة أشخاص وتحطيم الباص بشكل كبير . في سوريه كل شيء ممكن وعلينا أن نتوقع كل شيء . وبما أن الباص إير اني يبدو أن السائق قام بتهريب بضعة غرامات من اليورانيوم المخصب ليبيعها في السوق السوداء في دمشق ، وبينما كان السائق –الايراني- يفك الإطار عند البنشرجي ليخرج اليورانيوم المخصب ، فجأة ولّع البنشرجي سيكاره تسبب في إنفجار نووي- ايراني- في قلب دمشق احدث كل تلك الأضرار ولكن الوزير السوري خاف من قصة اليورانيوم فلم يأت على ذكرها .
سوريه بلد العجائب والغرائب ، الوزير السوري او الرئيس عندما يتحدث للإعلام عن أي قضيه تحدث ، فهو يتخيل أنه في زريبه وأمامه قطيع من الماشيه او الأبقار ، وعندما يدلي بالحديث الصحفي يفترض أصلا أن ذلك القطيع من السوريين وغيرهم لا يفهم أبدا ، والإ كيف يمكن لوزير أو حتى لرجل عادي أن يقول أن إطار باص ينفجر فيدمر الباص بالكامل ويقتل ثلاثة أشخاص ؟ أليس هذا الإطار فعلا إطار نووي ؟؟؟
ألا تذكرون قصة الصاروخ السوري الذي هرب قبل اعوام وانفجر في تركيه ، وقالوا انه صاروخ تائه وخائن ومتعامل مع الخارج ؟
الا تذكرون مركز الابحاث في دير الزور الذي قصفته الطائرات الإسرائيليه وقالوا يومها أنه موقع مخصص لتطوير البذور النباتيه ؟
الا تذكرون الإنفجار الذي وقع قبل فتره وقالوا أنه جرة غاز معطوبه ؟
الاتذكرون السد الذي انهار شمال سوريه واغرق عشرات القرى وقال انه فيضان طبيعي ؟
هل هناك من يصدق بعد اليوم أي كلمة تصدر عن جوقة الكذابين في دمشق ؟
ما علينا الا أن نضحك عند سماع أي وزير سوري ، نضحك او نبكي لا فرق لانه ما يقوله مضحك ومبكي في نفس الوقت ، مضحك لسخافته ، ومبك لان امثال هؤلاء مازالوا يدنسون سمعة وتاريخ ومستقبل سوريه .
علي الاحمد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>