نشوة الانتصار

وصلتني عدة ايميلات من اشخاص باسماء غير حقيقيه تعبر عن الفخر والنشوه بانتصار البيانوني وسحقه لاي معارض له بقوة وجدارة فائقتين ، وطبعا لم تخلوا تلك الرسائل من السخريه المملوءه بالفرح ، وهذا حقهم لان كل من يسحق خصمه ويقهره فله الحق ان ينتصر مثلما افتخر رفعت اسد يوم سحق حماه او سجن تدمر . وحسب اعتقادي ان تلك الرسائل من اشخاص موالين للبيانوني ولكنهم اجبن من ان يعلنوا عن اسمائهم وسوف اسميهم (الفرحين غير المنضبطين ) من انصار البيانوني ، اما المنضبطين منهم والمثقفين من ابناء حلب الشهباء في الغربه الذين يناهضون الظلم والطغيان في سوريه فقد كان تعاطفهم وتاييدهم للبيانوني بشكل اخر حيث منعوني من ايصال رسائلي عبر مجموعتهم البريديه على شبكة ياهو المسماة يا بلادي ، بالرغم من ان مديرها طلب مني الا ارسل اشياء ضد البيانوني من خلالها ، وسمح بذلك لغيري ممن علقوا على الامر قبل ان يتم حجبي ، اذا اضفنا الى هذين الموقفين من ابناء مدينة حلب الشهباء موقف مشايخها الكبار الذي غطوا على البيانوني ووقفوا معه صراحة في ساحة القضاء عند الاخوان ، كل هذه المواقف المؤازرة والمواليه له ليس لاني سرقت مالهم او او انتهكت عرضهم لا سمح الله ، ولكن فقط لاني انتقدت البيانوني برفق وبموده عدة مرات ولما لم يجد ذلك قلت علنا وصراحة انه ظالم ومتجبر ، ولو كنت نقضت حجرا من احجار الكعبه او كنت من السبعه الذين عقروا ناقة سيدنا صالح ، لكان اسهل بكثير من الجرم الذي وقعت به بحق ذلك الرجل الذي لا يتحمل نسمات الرياح العليله ان تلطف قسمات وجهه الحساس جدا .

والسؤال هنا : اذا تضامن اهل حلب كل ذلك التضامن معه بغض النظر عن الحق والعدل ، وهم اصحاب الدين والحمية والنخوه ، فلماذا نلوم العلويين اذا تضامنوا مع بعضهم ضد كل من يخالفهم وسحقوه بكل غلظه كما فعلوا في حماه وتدمر ؟ لماذا نلومهم اذا كنا نحن المسلمين الاخوان حملة الدعوه واالرساله نقف مع الظالم المعتدي فقط لانه بن بلدنا ؟ على الاقل العلويين لا يقولون انهم يطبقون الدين وهم يسحقون من يخالفهم ؟ في حين ان البيانوني حيت تصرف معي بتلك الحقاره كان يزعم انه يطبق الاسلام حسب النظام الداخلي للاخوان الذي اقسم فيه على تطبيق الاسلام والحفاظ على الجماعه ؟ اليس من الحفاظ على الجماعه سحق اي شخص يفتح فمه بكلة انتقاد ضد الحاكم بامره الذي لا ياتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه ، الرجل الذي يفيض العلم والنور والخير والحق على لسانه ، ويجلس في لندن يدفع قسط بيته او اجرته من اموال سرقها من الايتام والارامل ؟ اليس هذا هو البيانوني الذي وقف كل اهل حلب معه مشايخهم ومثقفيهم وزعرانهم ؟ لماذا نقول اذا عن بشار انه ظالم ودكتاتور ؟ بشار على الاقل يقمعنا باسم الوطن وليس باسم الاسلام الذي حارب اول ما حارب الظلم والطغيان .

لا لوم بعد اليوم على العلوييين والبعثيين ، كل ما فعلوه مبرر ومفهوم اذا كان مشايخ الاخوان بهذا الشكل الذي رايناه بالعين المجرده ، ولمسناه بشكل مباشر خلال السنين والاشهر الماضيه .

هذا لمن كان يجهل الكذب والدجل والنفاق الذي كان يمارسه علينا البيانوني حتى كشفه الله تمهيدا ليخلصنا منه ويخلص تلك الجماعة المباركه من امثاله . وان غدا لناظره قريب .

علي الاحمد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>