الصدقيه الاخوانيه /رد على نضال نعيسه
كتب السيد نضال من نفس المكان الذي يكتب فيه كل يوم ، نشرة ايلاف

http://elaph.com/ElaphWeb/AsdaElaph/2007/9/265275.htm
،مقالا بعنوان الفاشيه الاخوانيه ، ولكن هذه المره بغيظ وحنق واضحين ضد جماعة الاخوان المسلمين التى يتشرف كل من ينتسب اليها بشرف كونه من حملة لواء الاسلام في وقت قال فيه الرسول الكريم : القابض على دينه كالقابض على الجمر صدق الرسول الكريم . ولا شك ولا ريب ان الاخوان من بين القابضين على دينهم والداعين له والمضحين من اجله باغلى ما يملكه انسان : الدم والمال والولد .
ولان المذكور نضال تربى في بيئة من الفسق والفجور في احضان معسكرات الطلائع والشيبه حيث الاختلاط والتعري هو الشعار الدائم ، ولانه من بيئة لا تعرف للدين ولا للخلق قيمه ، فهو يمثل احسن تمثيل الجيل الذي انتجه البعث في سوريه : شباب بلا قيم ولا خلق ولا مبادئ ، تحركهم الغرائز والشهوات ولا يعرفون كوع الجمل من بوعه .
يتكلم في المقدمه عن الفاشيه وتاريخها ومتى سقطت ، كلام انشائي صف حكي ، ثم ينتقل لموضوعه الاساس وهو الحقد على الاخوان ويقول ما يلي :( والوطنية والانتماء الوطني هما العماد الأساس في بناء الدول العصرية قائمة على مبادئ التعددية والعدل والمساواة وتكافؤ الفرص، وهذه الأمور مجتمعة ساقطة من حسابات الإخوان المسلمين،) ومن يقرأ كلامه يخال للوهله الاولى ان الاخوان يحكمون دولا لها جيوش جراره واعلام ونشيد وطني ، ولا يعرف الغبي انهم نزلاء سجون وزنازين منذ اكثر من 50 عاما يقاومون البغي الناصري والبعثي بصدور عارية وقلوب مليئة بالايمان وحب البذل والعطاء في سبيل تحرير الشعوب من جلاديها ، ولان الله اعمى قلبه عن الحق فهو يتكلم بدون اي دليل ، لذلك لا تجد فيما يقول اي مرجع او كتاب من كتب الاخوان او ادبياتهم وانما يصف الكلمات من وحي عقله الطائفي المريض الذي تتلمذ على يد اغبياء حاقدين في معسكرات الطلائع والشبيبه فيقول ايضا : (فالتنظيم الدولي لحركة الإخوان المسلمين قائم أساساً على نزعة مذهبية فئوية تدّعي تفوق أعضائها العنصري وتميـّزهم وإخضاع الآخرين الذين يشاركونهم في الهوية الوطنية،) اعطنا اي نص او ورقة من كتاب لمؤسسي الجماعة الخالده او مفكريها يقول بذلك ايها الدعي الاحمق ، اعطنا ونحن بالانتظار لاي دليل على ذلك . لقد شارك الاخوان في سوريه في كل تفاصيل الحياة السياسيه بايجابيه ونديه ونزاهه والكل يشهد لهم بذلك يوم كانت سوريه الصافيه النقيه الحانيه على ابنائها ، قبل ان يلطخها الطائفيون امثالك بالسواد والحزن ، وكانوا يدخلون الانتخابات ويشاركون في صد اليهود عن فلسطين ، ويتعاملون من كل شرائح المجتمع من المسلمين وغير المسلمين بكل مودة ومحبه ، حتى جاء ليل البعثيين الطويل ولف سورية كلها برداء من ظلام دامس عندها كان الاخوان اول من رفض الظلم والحيف ووقفوا للباغي الظالم حافظ اسد وقالوا له لا ، ودفعوا ثمن تلك الكلمه الافا من اعز ابنائهم لكي لا يقال يوما : ما لقد رضخت سوريه كلها للظلم ونامت صاغرة امام البغي ، بل ليسجل التاريخ ان في سوريه من ضحى بروحه وماله وبيته ليعلم الاجيال معنى الصمود ومعنى رفض الباطل . وعليك ان تعلم ان كل حركات المقاومه والاستشهاد في فلسطين والعراق وافغانستان والشيشان والبوسنه ، كل اولئك تعلموا الدرس الاول في المقاومه من ابناء حماه وحلب وجسر الشغور ودرعا ودير الزور اللاذقيه ، ولكن الامور تحتاج الى لبيب ليفهمها ، لانم اللبيب يفهم من الاشاره .
ثم يقول (لا يـُقبل، وكما هو معلوم، أي منتسب إلى جماعة الإخوان المسلمين، إن لم يكن مسلماً سنياً تحديداً وحصراً، ومن المذهب الحنبلي أو الوهابي المؤمن بتفرد، وعصمة وتميز المسلم السني، حصراً، على غيره من المسلمين، أولاً،) هل رايت ايها الفهيم المتنور نضال ،هل رايت احدا في حزب الدعوه مثلا في العراق من غير الشيعه ؟ وهل رايت احدا من حزب الله من السنه ؟ ربما يكون في حزب الله من السنه مقاتلين ضد العدو لان النظام السوري منع قيام اي تنظيم سني في لبنان ، وفتح كل الابواب لحزب الله بسبب الطائفيه المقيته التى يقوم عليها النظام السوري وتعصبه الاعمى ضد كل ما هو سني ، ثم من قال لك ان الاخوان من اتباع المذهب الحنبلي ايها الغبي ؟ انا لم ارى في حياتي احد من الاخوان من الحنابله مع اجلالنا لهم ، وتقديرنا لمذهبهم ، ولكن جهلك بابسط المعلومات عن المسلمين في سوريه بسبب نشاتك البعثيه جعلك تقع في الخطا الفادح ، ولعلمك فان غالبية الاخوان او كلهم من المذهب الحنفي او الشافعي ايها الفهمان ، واسال عن ذلك من تريد لان السؤال ليس عيب يا ايها الجاهل .
ثم يقول (ولا يعترف الإخوان المسلمون بأي دستور، وأي فكر، وأي نظام حكم آخر في الأرض سوى رؤيتهم القائمة على الغيب والحاكمية لله (الحكم بما أنزل الله فقط). لا بل يدعون، علناً، إلى محاربة وقتل والتخلص من كل من لا يؤمن بفكرهم ويخضع لسلطانهم.) اعطنا دليلا على ذلك يا سيد نضال للناقشك فيه اما الكلام الفارغ فلا يقدم ولا يؤخر . نعم الاخوان يدعون للحكم بما انزل الله ، والدليل على صحة ذلك ان كل النظريات الاخرى قد ثبت وبان فشلها ، فالناس اليوم تلعن اليوم الذي جاء به البعثيون للوجود ، والشيوعية اندثرت في عقر دارها ولم يبق الا الاسلام يا جاهل ، بالرغم من كل ما لاقاه حملة الاسلام من محاربه ولكنهم صمدوا وثبتوا وهم المنتصرون باذن الله رغم انفك وانف من يدفعون راتبك لتسب على الاسلام واهله
.
ثم يقول (أما الإخوان المسلمون فهم يستغلون سلفاً ويلجؤون بمكر مدروس لاستغلال موروث ديني موجودة، وثقافة جاهزة، رغم ضحالة بنيتها الفكرية وبعدها الفلسفي،) نعم الاخوان يقومون على اساس ديني وليس هذا عيب يا سيد نضال ، الاخوان يعتزون بدين الله الدين الخاتم ، الذي ليس بعده دين والذي يؤمن به اكثر من مليار مسلم في جميع اصقاع الارض ، الدين الذي حفظه الله وحماه ، واذا كان ذلك لا يعجبك فتلك مشكلتك عالجها بنفسك ، اما الاخوان فانهم يتمسكون بالاسلام الحق ويدعون له ويضحون بارواحهم في سبيله رضي من رضي وسخط من سخط ، ولتمت بغيظك انت ومن وراءك .
ثم يقول (متى يقر الإخوان بفاشيتهم ويتبرؤون من فكرهم وتاريخهم الأسود، ويتخلصون من حرباويتهم وخطابهم المزدوج السقيم، ويعترفون أن مشروعهم السياسي لا مكان له في عالم اليوم،) ليس مطلوبا من الاخوان يقروا بشيء لم يقترفوه ، طبعا انتم في عقليتكم المتسلطه تجعلون خصمكم يقر بكل شيء لم يفعله تحت التعذيب الوحشي ، اذا كنت تريد من الاخوان ان يعترفوا بشيء ليس من صفاتهم فعليك ان تجند جندك في كل دول الاسلام لان الاخوان موجودين في كل مكان ، وعليك ان تقنع الاخرين بان ينصبوا المشانق والاعدامات كما فعلتم في سجن تدمر ايها القتله المجرمون ، ولكن هيهات فمن يسمع لكم اليوم ، ومن يؤمن بنظريتكم اليوم ؟ ومن يشد على يدكم اليوم ؟ احمدي نجاد والشيخ نصر الله في لبنان ، اذهب واقنعهم ان يفتحوا من جديد محاكم التفتيش لتحاربوا من خلالها الاخوان ، واحرثوا في البحر ، واستعملوا للحراثه ابقار تربت في جبال العلويين حيث الفسوق والفجور وقلة الدين .
لن يضر الاخوان مهما قلته عنهم لانك ببساطة تناطح جبلا اشما حاول قبلك حافظ الاسد ان يهشمه فاين هو الان ؟ واين الاخوان ؟ يقال ان عتاة قريش رفضوا ان يكون معهم حافظ اسد في القاووش في قاع جهنم لان رائحته المنتنه ازعجت انوفهم .
والى لقاء على ارض سوريه المؤمنه وقد تحررت من ارجاسكم .
علي الاحمد-لندن

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>