رد على السيد محمد نديم كويفاتيه

نشر موقع السيد عبدالحليم خدام المقال التالي للاخ محمد نديم كويفاتيه ، وعندما ارسلت هذا المقال لنفس الموقع للرد عليه لم ينشروه ، وهكذا يتبين مدى الشفافيه والحريه التى يبشر بها السيد خدام ، حيث رفض اكثر من مره نشر اي مقال لي بينما ينشر للسيد كويفاتيه ، فهل هذه هي الحريه ؟ وما هو الفرق بين موقعه واي جريده سوريه ترفض النشر لمن يعارضها ؟ سؤال نوجهه لموقع السيد عبد الحليم خدام المحترم .
وهذا هو رابط المقال الاصلي

http://www.free-syria.com/loadarticle.php?articleid=16032
الرد على السيد محمد نديم كويفاتيه

السلام عليكم

الساده في موقع سوريه الحره

عملا بحريةالنشر ارجومنكم التكرم بنشر التعليق التالي على مقال نشرتموه في موقعكم بتاريخ 7/03/07 للسيد محمد نديم كويفاتيه .

اريد ان احيط السيد محمد نديم علما بانه ليس على درايه تامه بتفاصيل الموضوع الذي كتب عنه لذلك توجب التبيين والتوضيح .

ان قولك انني انتميت الى حزب اخر وتم طردي منه ، وهذا خطا واضح حيث ان التنظيم المقصود هو حركة العداله والبناء والتى اسسها مجموعه من الشبان السوريين في لندن ، وقسم منهم كان في صفوف الاخوان ولكن تعامل قيادة الاخوان السلبي هنا معهم ومعي ومع غيري ادى الى نشوء تلك الحركه وكنت معهم في فترة التاسيس للدعم المعنوي لان اي مجموعه من السوريين في الخارج تتوحد للعمل لصالح العمل المعارض هو امر ايجابي ومطلوب وقد وقفت معهم من اجل ذلك ، ولاني غير مرغوب فيي من قبل اخواني ، وعندما اصبحوا حقيقة واقعه وكسبوا اعتراف اعلان دمشق طلبت منهم ان اتركهم لاعود الى جماعة الاخوان التى لم اتركها اصلا ، وانما هم من تخلوا عني وعن غيري من الاخوان هنا .

اما قولك ان الاخوان اشداء على الطغاة ورحماء بينهم فلم اجده صحيحا هنا في لندن ، نعم هو صحيح في اليمن اوالاردن او الخليج ولكن هنا غير صحيح وانا على خبره واسعه لاني عشت بينهم اكثر من ربع قرن .

اما قولك ان الطرد يمر بمراحل كثيره ونصح وتنبيه وارشاد ففي حالتي لم يطبق ذلك وانما وصلوا للفصل مباشرة بدون اي تنبيه او لفت نظر او مساءله .

اما قولك عن الاسر الفقيره وكونها تحت خط الفقر فهو صحيح ولكن اخوانك هنا يدفعون رواتب تعتبر عاليه اذا ما قستها لمثلها في اليمن او الاردن ولكنهم يدفعوها للمقربين منهم ويقطعونها من حصة العائلات الفقيره التى تحدثت عنها وهذا هو اكثر اسباب خلافي معهم . هذا ما عرفته انا اما ما لا اعرفه فالله به اعلم .

اما قولك عن اعادة انتخاب السيد البيانوني فهو رايك ولكن انا رايي انه كان اافضل والاحسن له ان يتخلى بعد 10 سنين ليتيح المجال لغيره حتى لو كان فعلا تعرض للضغوط من اخوانه ، خاصة انه في تلك السنين لم ينجز انجازا كبيرا ولم يحقق خرقا في اي مجال من المجالات ، لذلك كان الافضل له ان يستريح .

لذلك اخي محمد نديم ارجو منك ان تستوضح وتسال خاصة انك تتعامل بالانترنت فبامكانك ان تسال وتستفسر قبل انتخوض فيما لا تعرف مع الشكر الجزيل

علي الاحمد لندن


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>